موقع أيام الإخباري - مصيبة كبيرة تهز الناصرة : مصرع الأُختين نور وأماني خطيب بحادث طرق مروع
مصيبة كبيرة تهز الناصرة : مصرع الأُختين نور وأماني خطيب بحادث طرق مروع
المصدر : موقع ايام | الاحد   تاريخ الخبر :2017-08-13    ساعة النشر :11:20:00
ادوات نحف
 
وقع منتصف الليلة حادث طرق مروع على الشارع الرئيسي في قرية يافة الناصرة اثر انقلاب سيارة خصوصية عن الشارع الرئيسي وتدهورها عن ارتفاع ما يقارب 5 امتار.
ويفاد ان الحادث اسفر عن اصابة شابة بجراح خطيرة ;، ;وقد عملت قوات الاسعاف والاهالي في المنطقة على استخلاص الفتاة المصابة من السيارة. من جهتها باشرت الشرطة في التحقيق بملابسات الحادث.


اصابة سائقتها 18 عاما من سكان الناصرة بصورة حرجة ومسافرة اخرى 15 عاما ;
افادت لاحقا المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري ;في ;بيان ;لها ;:" ;نحو منتصف الليلة الماضية في يافة الناصرة وقع حادث طرق ذاتي بالغ تخلله فقدان السيطرة على القيادة وانقلاب سيارة وبالتالي مسفرا عن اصابة سائقتها 18 عاما من سكان الناصرة بصورة حرجة ومسافرة معها 15 عاما ايضا من الناصرة ;بالغا ، احيلتا على اثرها للعلاج بالمستشفى بينما تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" .

الاعلان عن وفاة الشابة ;السائقة ;لاحقا
واضافت ;السمري :" لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة السائقة الفتاة المصابة بصورة حرجة متأثرة بجروحها - للفقيدة الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان" .

الشرطة: ضحية الحادث الصبية الصغيرة ;أماني ;خطيب ;والمصابة شقيقتها
وفي بيان لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري ;قالت ;:" ;تبين ان الفتاة التي ;أصيبت حرجا وتوفيت بالمستشفى ; هي ; الصبية الصغيرة المسافرة بالسيارة ;المرحومة ;أماني ;خطيب ;( ;15 عاما ) بوفاتها ، بينما شقيقتها الفتاة الشابة السائقة ;( ;18 عاما ;) ;، ;لا زالت حالتها تعرف ;في المستشفى بالبالغة - للفقيدة الرحمة ;وللمصابة ندعو بالشفاء" .
وافاد كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ أن "4 طواقم اطفاء وانقاذ من محطة ;الناصرة ;عملت بطريقة معقدة لتخليص عالقين، علما بان الحادث وصعب بالصعب جدا وتم استخدام خاصة خلال ساعات الليل لاخراج المصابين من السيارة" .

اعلان وفاة الشقيقة نور خطيب
وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري ;:" لاحقا اعلن بالمستشفى في رمبام بحيفا ايضا عن وفاة الفتاة الشابة سائقة السيارة المرحومة ;نور ;18.8 عاما بوفاتها سكان الناصرة، شقيقة المرحومة أماني خطيب ;( 15 عاما ;)، للفقيدتين الرحمة ولذويهما وعائلتهما بالغ الصبر والسلوان.
هذا ووفقا لمادة التحقيقات المتوفرة فان الحادث الذي حصل على الشارع الرئيسي بيافة الناصرة على شارع 75 تخلله وعلى ما يبدو فقدان السائقة المرحومة السيطرة على القيادة معتلية الرصيف مخترقة حاجزا معدا للمشاة ومن ثم سقطت متدحرجة في منحدر هناك من علو نحو 10 امتار، مما اصاب الشقيقتين ما بين بالغا وحرجا توفيت على اثره الشقيقة الصغيرة ومن ثم الفتاة الشابة السائقة، والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية" .

أجواء الحزن تعم مدينة الناصرة
هذا وعمت أجواء من الحزن العارم ;في ;مدينة الناصرة والوسط العربي فور انتشار خبر مصرع الشقيقتين، جراء الحادث 
المروع الذي وقع الليلة الماضية ، خاصة وان الحديث يدور عن شابتين بعمر الورد .

الشرطة : لا رخصة قيادة بحوزة الشقيقتين النصراويتين المرحومتين
;وفي سياق متصل ، ;قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري ;:" ; ;مع تقدم مجريات التحقيقات تبين ان لا رخصة قيادة بحوزة الشقيقتين الفتاتين المرحومتين ; ;، ; ;ضحيتي الحادث الدامي ;، ; ; والتحقيقات بكافة التفاصيل ما زالت جارية" ، وفق ما جاء في بيان الشرطة .




تعليقات الزوار